فيديو.. تفاصيل تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 8 مباريات

الخميس، 23 سبتمبر 2021 06:00 ص
فيديو.. تفاصيل تخفيض عقوبة شيكابالا إلى 8 مباريات رامى الحلوانى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية من إعداد محمود جلال، وتقديم رامى الحلوانى عن إعلان لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي تخفيض عقوبة محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك، لثمانية مباريات، وغرامة 250 ألف جنيه خلال اجتماعها مساء الأربعاء، بمقر الاتحاد، بعدما كانت العقوبة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.



وكان قال المصدر لـ"اليوم السابع" الأيام الماضية، إن الأقرب هو تقليص العقوبة إلى 3 أشهر بدلا من 8، وبالتالى سيغيب شيكابالا عن الزمالك فى 6 أو 8 مباريات فقط، حيث جرى تنفيذ العقوبة منذ صدورها يوم 29 أغسطس الماضى.

وأضاف أنه فى حال تقليص العقوبة إلى 3 أشهر سيغيب شيكابالا عن الزمالك فى الفترة من 29 أغسطس حتى 29 نوفمبر المقبل، وسينطلق الدورى يوم 25 أكتوبر وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة، وسيتوقف أكثر من أسبوعين فى شهر نوفمبر المقبل بسبب خوض منتخب مصر مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، ما يعنى أن عقوبة شيكابالا لن تزيد عن 8 مباريات خلال شهور الإيقاف.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المنصرم، وجاء على رأسها إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة