أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة مبابي خلال مباراة منتخب فرنسا والبوسنة فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:48 ص
إصابة مبابي خلال مباراة منتخب فرنسا والبوسنة فى تصفيات كأس العالم مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نجم منتخب فرنسا الشاب كيليان مبابي للإصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد البوسنة والهرسك، التي انتهت بالتعادل 1-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "المينو" بمدينة ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد تعرض كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان لإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث شعر بألم في ربلة الساق، ولم يتمكن مهاجم باريس سان جيرمان من استكمال المباراة وتم استبداله بديابي في الوقت الإضافي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يخضع مبابي للفحص الطبي اليوم الخميس، لتحديد طبيعة الإصابة ومدة غيابه، لكن على الأرجح سيغيب مبابي عن صفوف فرنسا في مباراة أوكرانيا يوم السبت المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

بهذه النتيجة حافظ المنتخب الفرنسي على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط  بفارق 4 نقاط عن المنتخب الأوكراني الوصيف، بينما احتل البسونة المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

ويتفوق المنتخب الفرنسي في الترتيب بفارق 4 نقاط عن أوكرانيا الوصيف، فيما يأتي منتخب فنلندا ثالثا برصيد نقطتين، فيما تتذيل كازاخستان الترتيب برصيد نقطتين.

وجمع منتخب الديوك 8 نقاط في مشواره نحو مونديال 2022، حيث حقق انتصارين أمام كازاخستان والبوسنة والهرسك بالإضافة إلى تعادلين في مستهل مشواره ضد أوكرانيا وأمس الأربعاء ضد البوسنة مجددا، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة