بيراميدز يحدد موعد مؤتمر الإعلان عن تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 03:30 م
بيراميدز يحدد موعد مؤتمر الإعلان عن تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا إيهاب جلال مع لاعبى بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مسئولو نادى بيراميدز موعد المؤتمر الصحفى الذى سينعقد غدًا الثلاثاء، من أجل تقديم إيهاب جلال المدير الفنى الجديد للفريق الذى تولى المهمة خلفًا لليونانى تاكيس جونياس، الذى تم توجيه الشكر له، ومن المقرر أن يقام المؤتمر في الخامسة مساء غدا بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.
 
ويتحدث المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي خلال المؤتمر الصحفي عن المدير الفني الجديد ورؤية النادي وتطلعاته وخططه في ظل وجود جلال على رأس القيادة الفنية للنادي خلال الفترة القادمة، والحديث عن تفاصيل التعاقد مع المدرب.
 
وسيتحدث إيهاب جلال عن رؤيته لمستقبل نادي بيراميدز وتحضيراته للموسم الجديد الذي يرتبط فيه فريق الكرة ببطولات هامة في كأس مصر والدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب التعريف بجهازه المعاون في مهمته مع النادي.
 
وسيكون على رأس الحاضرين للمؤتمر الصحفي، المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني نائب المدير الرياضي ومدير التعاقدات.
 
وكان تولى المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس مهمة تدريب بيراميدز بداية من 29 يونيو الماضي، خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، وقاد الفريق في 12 مباراة نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة