مصطفى محمد يقود مران جالاتا سراي استعدادا لمواجهة لاتسيو بالدورى الأوروبي.. صور

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:39 م
مصطفى محمد يقود مران جالاتا سراي استعدادا لمواجهة لاتسيو بالدورى الأوروبي.. صور مصطفى محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق جالاتا سراي التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد مهاجم منتخب الفراعنة، استعداداته صباح اليوم الإثنين، للمباراة المرتقبة ضد لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي.

ويستضيف جالاتا سراي على ملعبه فريق لاتسيو الايطالي فى الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي يوم الخميس المقبل.

Image

وبدأ جالاتا سراي تدريباته صباح اليوم بمشاركة نجومه وفى مقدمته الدولى المصري مصطفي محمد الذى ينوي العودة للمشاركة أساسيا ضمن قائمة المدرب فاتح تريم.

 

Image

وشارك مصطفى محمد بديلاً في الدقيقة 75 من عمر مباراة الفريق الأخيرة فى الدورى التركى ، حيث استطاع النجم المصري أن يقدم مردودا جيدا خلال فعاليات اللقاء.

وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء، حيث احتفظ به المدرب فاتح تريم تحسبًا للاحتياج له خلال فترات المباراة.
 

Image

ويتقاسم طرابزون صدارة الدوري التركي برصيد 10 نقاط، ويعتبر هو الفريق الوحيد في المسابقة المحلية الذي نجح في الفوز بأول 3 لقاءات في المسابقة، والتعادل أمام جالاتا سراي وذلك بالتساوي مع بشكتاش.

بينما يحتل جالاتا سراي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.

وتعادل فريقا طرابزون وجالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "شينول جونيش" ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

 

Image

 

 

Image

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة