محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 04:50 م
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي عن التشكيل الرسمي لفريقه فى مواجهة مضيفه فريق ليدز يونايتد، بالمباراة التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أيلاند رود".

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في لقاء اليوم، في حين يغيب عن الريدز البرازيلي روبرتو فيرمينو للإصابة.

كما يلعب مع ليفربول في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو، بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعبي أمريكا اللاتينية بخوض المباريات، بعد منعهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة ويملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، محتلا المركز السابع، فيما يملك ليدز نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة، يحتل بهم المركز السابع عشر.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو، فابينيو، هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج من جديد، بعدما تعثر بالتعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه تشيلسي على ملعب "أنفيلد" في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويأمل النجم المصرى محمد صلاح في زيادة سجله التهديفى في مواجهة الليلة، بعدما شارك رفقة ليفربول في 3 مباريات مسابقة البريميرليج، بواقع 270 دقيقة، حيث ساهم بـ4 أهداف، بتسجيله هدفين وصنع مثلهما.

ويحتاج محمد صلاح إلى تسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم لدخول نادي المائة في الدوري الإنجليزين ويصبح خامس أسرع لاعب يحرز 100 هدف في البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة