نابولي ضد يوفنتوس.. أليجري: لا ألوم اللاعبين ودفعنا ثمن الأخطاء

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:30 م
نابولي ضد يوفنتوس.. أليجري: لا ألوم اللاعبين ودفعنا ثمن الأخطاء اليجرى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه لا يلوم لاعبيه على أي شيء بعد الهزيمة التي تلقاها من مضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 – 1، وأن هناك متسعا من الوقت لتغيير الوضع الحالي الذى يعيشه الفريق.

تحدث أليجرى عقب نهاية اللقاء قائلا: "لا يمكنني لوم لاعبي فريقي على أي شيء هذا المساء، لقد قدمنا ​​أداءً سيئًا ضد إمبولي، لكننا اليوم للأسف دفعنا ثمن الأخطاء".

وأضاف: "لم نكن جيدين من الناحية الفنية وخسرنا الكرة عدة مرات في الشوط الثاني، لعب نابولي بشكل جيد للغاية، ولكن في كرة القدم عندما لا تفوز، لا يمكنك إلا أن تصمت وتعمل بجد".

وتابع: "رأيت خطوات عملاقة للأمام، فعل اللاعبون كل ما بوسعهم هذا المساء، لكن هناك لحظات خلال الموسم عندما تدخل الكرة وأخرى لا يحدث ذلك، تلقينا هدف التعادل ثم هذا الهدف الثانى، هناك العديد من الإيجابيات من اللاعبين أيضًا".

وأردف: "آمل أن نتمكن من بدء دوري أبطال أوروبا بطريقة أفضل من موسم الدوري الإيطالي، في هذه اللحظة ندفع ثمنا باهظا لكل خطأ فردى، لكن هذه اللحظات يمكن أن تحدث في كرة القدم. 

 

نابولى ضد يوفنتوس

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ اليونانى مانولاس مدافع نابولى، وسدد الكرة من فوق الحارس بطريقة مميزة. 

ويعد هدفه فى نابولى ثانى أسرع هدفه سجله موراتا فى الدوري الإيطالي، بعد هدفه فى مرمى كييفو فيرونا بعد 6 دقائق فى يناير عام 2016. 

وفى الشوط الثانى نجح ماتيو بوليتانو فى تسجيل هدف التعادل لفريق نابولى فى الدقيقة 57، بعد متابعته لكرة مرتدة من تشيزنى حارس اليوفى، ليضعها فى الشباك. 

وأضاف المدافع السنغالى القوى كاليدو كوليبالى ثانى أهداف البارتينوبى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد استغلاله كرة مرتدة من الحارس تشيزنى. 

وتصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة فى المركز الرابع عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة