منتخب كولومبيا يتخطى تشيلى بثلاثية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:31 ص
منتخب كولومبيا يتخطى تشيلى بثلاثية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو كولومبيا وتشيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على ضيفه التشيلى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

أنهى منتخب كولومبيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها ميجيل بورخا فى الدقيقتين 19 و 20، وجاء الأول من ركلة جزاء، وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف ثالث للمنتخب الكولومبى فى الدقيقة السادسة. 

وفى الشوط الثانى، سجل منتخب تشيلى هدفه الوحيد فى المباراة عن طريق اللاعب جان مينسيس فى الدقيقة 56، وأختتم لويس دياز ثلاثية منتخب كولومبيا فى الدقيقة 74. 

ورفع منتخب كولومبيا رصيده للنقطة 13 ليحتل المركز الخامس بالتساوى مع الإكوادور صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد تشيلى عند 7 نقاط فى المركز الثامن، ويتصدر منتخب البرازيل برصيد 21 نقطة. 

وكان منتخب أوروجواى قد حقق فوزا قاتلا على ضيفه الإكوادورى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على ملعب "سينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

كما تغلب منتخب باراجواى على ضيفه الفنزويلي بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب " ديفينسوريس ديل الشاكو".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة