الفيوم يتسلح بالصفقات الجديدة لمساعدته على الصعود للممتاز

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:15 ص
الفيوم يتسلح بالصفقات الجديدة لمساعدته على الصعود للممتاز رمضان رجب
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فريق الفيوم بقيادة رمضان رجب لاعب الزمالك الأسبق استعداداته للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والمقرر بدء مبارياته نهايه سبتمبر القادم.
 
ومن المقرر أن يخوض الفريق  الفيومي مبارياته علي استاد نادي الإعلاميين بأكتوبر بعد إستقرارمجلس الادارة والشركة الراعية للفريق علي التدريب بأحد الملاعب الشهيرة بمحافظة الجيزة.
 
من جانبه، وعد رمضان رجب المدير الفني السابق لنادي الجبلين السعودي أنصار ناديه الممثل لمحافظة الفيوم بالظهور بشكل مميز في دوري القسم الثاني هذا الموسم والمنافسة علي تذكرة الصعود للدوري الممتاز رغم صعوبة المنافسة في المجموعة بعد هبوط نادي اسوان للممتاز ب ومشاركة فريق الاتصالات ضمن فرق الدوري بخلاف الاندية الاخري المميزة امثال الألومنيوم والمنيا وبني سويف والإعلاميين وبترول اسيوط.
أشار رجب إلي رضاه عن الصفقات الجديدة التي أبرمها مسئولي النادي بالتعاون مع الشركة الراعية بعد الاستقرار علي القوام الرئيسى للفريق خلال فترة الاعداد التي بدأت منذ ما يقرب من اسبوعين في القاهرة مؤكدا ان هناك بعض المراكز التي يسعي الجهاز الفني والإداري لتدعيمها خلال الايام القادمة قبل السفر لأحد المحافظات الساحلية الاسبوع القادم لخوض فترة الاعداد الاخيرة للموسم الجديد.
 
وراهن نجم القلعة البيضاء السابق علي بعض المواهب الجديدة داخل الفريق والتي توقع انتقالها في فترة الانتقالات الشتوية او الصيفية القادمة لاندية الدوري الممتاز في ظل الإمكانيات الفنية والمهارية والبدنية التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين خصوصا صغار السن والتي كان للشركة الراعية دور كبير في إقناعهم بالتعاقد مع النادي رغم تلقيهم عروضآ أخري من اندية في مجموعة القاهرة وبحري، مشيدآ بدعم الادارة له وجماهير النادي للفريق والجهاز المعاون.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة