نيابة طنطا تأمر بأخذ عينات البصمة الوراثية من والدي طفلة لتأكيد صلتهما بجثتها

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:00 م
نيابة طنطا تأمر بأخذ عينات البصمة الوراثية من والدي طفلة لتأكيد صلتهما بجثتها
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد الفقى رئيس نيابة طنطا، بندب الطب الشرعى لأخذ عينات البصمة الوراثية من والد ووالدة الطفلة سارة، التى عثروا على جثتها مدفونة حية بمقابر العائلة بعد تغيبها منذ 9 سنوات تقريبا، وذلك لتحديد صلتهم بالجثة.

وقال أحمد حمد المستشار القانونى لأسرة الطفلة أن مندوب الطب الشرعى يقوم بأخذ العينات حاليا بمقر النيابة العامة بطنطا، وبعد تحديد البصمة الوراثية والتأكد من أنها الفتاة سيتم القبض على المشتبه بهم واستجوابهم من قبل النيابة العامة.

وكان قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا جديدًا مع أسرة طفلة متغيبة منذ 9 سنوات ومدفونه حية داخل مقابر العائلة بقرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية.
 
 
 
وقال محمد رضوان عتعوت والد الطفلة لـ"اليوم السابع" أن الطفلة سارة متغيبة منذ 9 سنوات تقريبا منذ أن كان عمرها 3 سنوات وكان في هذا الوقت يوجد خلافات على قطعة آرض مساحة 7 قيراط بيننا وبين أحدٍ الأشخاص، ولكن لم نتمكن من إثبات تهمة الخطف له لعدم كفاية الأدلة.
 
وأضاف منذ 10 أيام تقريبا وعندما قمنا بتجديد مقابر العائلة، قام بعض الأفراد بإزالة التراب بعمق متر تقريبا لوضع طبقة من الرمال، وجدوا بعد الانتهاء من الحفر عظام طفلة صغيرة بملابسها التي أبلغنا عنها وتغيبت بها ابنتنا، وعلي الفور قام هؤلاء الأفراد بإبلاغي بأنهم عثروا على جثة طفلة بمواصفات ابنتي، فقمت بتحرير محضر اثبات حالة على الفور.
 
فيما قال أحمد حمد المستشار القانوني لأسرة الطفلة إنه تم تحرير محضر بالواقعة وتقديم طلب فتح التحقيق لمحضر التغيب بالقضية السابقة للنائب العام وفتح التحقيق المحرر منذ عام 2012 ، وتم أخذ أقوال والد الفتاة ، وبناء عليه صدر قرار المحامي العام باستخراج الجثة وتشريحها وعرضها على الطب الشرعي لبيان إذا كانت الطفلة المتغيبة أم لا.

 

6d89d9c9-d551-4633-878f-89baba0bf487
 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة