أفراد عائلة ينظفون منزل جدتهم ويتسببون فى ضياع 25 ألف دولار.. اعرف القصة

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:00 م
أفراد عائلة ينظفون منزل جدتهم ويتسببون فى ضياع 25 ألف دولار.. اعرف القصة عمال النظافة يفرزون القمامة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بادر أفراد عائلة من ولاية أوهايو الأمريكية بتنظيف منزل جدتهم ولكن عملهم الطيب لم ينتهى على خير بعد أن تسببوا في ضياع مدخرات تقدر بمبلغ 25000 دولار عن طريق الخطأ أثناء تنظيف منزل جدتهم الذي كان يمتلئ بالفوضى، حيث كان المبلغ موضوع داخل مظروف وشملته أعمال الإزالة والتنظيف.

صورة من شاحنة النفايات
صورة من شاحنة النفايات

وتم الكشف عن الحادث الغريب بعد أن تلقت شركة Republic Services ، وهي وكالة لجمع النفايات في مقاطعة لورين، مكالمة محمومة من عميل لم يذكر اسمه يزعم أنه فقد شيئًا مهمًا في سلة المهملات، حسبما ذكرت ABC.

عملية البحث عن النقود
عملية البحث عن النقود

 

مكب النفايات
مكب النفايات

ونقل مشرف العمليات ويدعى جاري كابان، تفاصيل الواقعة، قائلا: "لقد كان أفراد الأسرة ينظفون منزلهم من أجل جدتهم ونظفوا الثلاجة، وألقوا كل القمامة، وأخذوا جميع أغراضها المجمدة ووضعوها في كيس"، ثم فوجئت باتصال من الجدة تقول: " مرحبًا ، هناك مظروف به 25000 دولار ، لا تفقد ذلك".

عمال النظافة يفرزون القمامة
عمال النظافة يفرزون القمامة

وبعد انتهاء المكالمة، بدأ كابان وفريقه على الفور في محاولة استرداد الأموال المهملة، ومع ذلك، كانوا يسابقون عقارب الساعة لأنه بمجرد أن تفرغ شاحنات القمامة من القمامة في المكب، ستبدأ الجرافات على الفور في تسوية النفايات وتغطيتها بالتراب في "عملية مستمرة"، مما يقضي على أي أمل في استعادة الأموال.

وأوضح كابان، أنه إذا سقطت النقود في مكب النفايات، فلن تجدها بعد الآن، ومع ذلك، تمكن طاقمه من اعتراض شاحنة القمامة في الوقت المناسب، ومن ثم قاموا بتحويلها إلى مركز إعادة تدوير محلي حتى يتمكنوا من محاولة إنقاذ مدخرات الجدة.

وقال دان شوي، مدير عمليات مركز إعادة التدوير: "أخبرت الأحفاد، إذا كان هناك نقود، فسنجده لكم، لأنهن كن مستائات جدًا"، واستغرق الأمر 10 دقائق ثم عثرنا على الظرف وفتحناه وكان هناك بالداخل المال، وأفراد الأسرة كانوا سعداء للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة