تشريح جثة طفل عثر على جثته مقتولًا وسط المقابر في أطفيح

السبت، 07 أغسطس 2021 11:58 ص
تشريح جثة طفل عثر على جثته مقتولًا وسط المقابر في أطفيح الطب الشرعى _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة طفل عثر على جثته ملقاة وسط المقابر في أطفيح، بمحافظة الجيزة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به للوقوف على ظروف وملابسات مقتله.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت أفراد أسرته لسماع أقوالهم حول ظروف اختفائه، وأخر من تواصل معهم.

وكشفت التحقيقات، أن الضحية البالغ من العمر ما يقرب من 11 عام، يعمل سائق "توك توك"، وأنه خرج للعمل، وانقطع الاتصال به، وعقب مرور ما يقرب من 5 ساعات على اختفائه جرى العثور على جثته.

وقال أحد أفراد عائلة المجني عليه، أن الضحية يعمل سائق توك توك، لمساعدته أسرته في الإنفاق بعد تعرض والده لإصابة منذ سنوات خلال حادث، وأنه خرج للعمل بالتوك توك، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات انقطع الاتصال به، وبدأ أفراد أسرته في البحث عنه، وبسؤال زملائه من سائقي التوك توك دون جدوى، وانتهت عمليات البحث بالعثور على جثته وسط المقابر.

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة وسط المقابر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الطفل، واختفاء التوك توك الخاص به، وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات مقتله، والتوصل لهوية قاتله، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة