جماهير برشلونة تهاجم جريزمان فور وصوله مقر التدريبات.. وتطالب ميسى بالبقاء

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:00 ص
جماهير برشلونة تهاجم جريزمان فور وصوله مقر التدريبات.. وتطالب ميسى بالبقاء جماهير برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العديد من جماهير نادى برشلونة الإسبانى على التواجد خارج مقر تدريبات الفريق الكتالونى، صباح اليوم الجمعة، للمطالبة باستمرار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع البارسا وعدم رحيله فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أعلن النادى مساء أمس الخميس، رحيله بشكل رسمى بعد انتهاء تعاقده مؤخرا.

وذكرت شبكة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية أنه تواجد عدد كبير من جماهير برشلونة خارج مقر التدريبات ورددت هتافات تطالب ميسى بالبقاء مع الفريق.

وأضافت الشبكة أن الجماهير هاجمت الفرنسى أنطوان جريزمان لحظة وصوله مركز التدريبات، واتهمته بأنه السبب وراء رحيل ميسي عن برشلونة، قائلة "ميسى غادر بسببك".

وقد أشار النادى الكتالونى فى البيان الذى أصدره، أمس الخميس، إلى أن عراقيل اقتصادية وهيكلية حالت دون بقاء النجم الأرجنتينى فى أحضان الفريق الكتالونى.

وتابع البيان: "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادى برشلونة وليو ميسى وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمى بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرا بالانتقال إلى النادى الذى يختاره، ويبقى سان جيرمان ومانشستر سيتى أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة