جوارديولا: مانشستر سيتي لا يزال غير جاهز لانطلاق الموسم الجديد

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 10:39 م
جوارديولا: مانشستر سيتي لا يزال غير جاهز لانطلاق الموسم الجديد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي عقب الفوز على نظيره فريق بلاكبول بنتيجة 4 – 1 وديا، مؤكدا على أن لاعبيه مازالوا بحاجة إلى الوقت والعمل من أجل أن يكونوا جاهزين لإنطلاق الموسم الجديد.

افتتح صامويل إدوزي التهديف لصالح مانشستر سيتى مبكرا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى في الدقيقة 48، وبعدها سجل إلكاى جوندوجان الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 58 و74، فيما أحرز لوك جاربوت هدف بلاكبول الوحيد عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

قال جوارديولا بعد نهاية اللقاء:" ليس لدينا سوى القليل من اللاعبين، البعض منهم يحتاج الى العزل لمدة 10 أيام قبل أن ينضم للفريق، لانملك الوقت، سابقاً كنا نملك 3-5 أسابيع للإستعداد، الأمر غريب ولكن علينا أن نتكيف من الوضع الحالى".

أضاف قائلا:" المنافس قدم أداء جيدا في العديد من النواحي، تحديداً فيما يخص البناء من الخلف، كان علينا استخدام عدة طرق لإستعادة الكرة بأسرع وقت ممكن".

وعن تسجيل سام إدوزي 3 أهداف خلال 3 مباريات، تحدث جوارديولا قائلا:"أنه موهبة شابة، يتمتع بإمكانيات مميزة، لديه القدرة على التواجد في منطقة الجزاء والتسجيل وهذه نقطة مهمة للاعب جناح، نحتاج الى التحلي بالصبر مع هؤلاء اللاعبين الشباب، الأهم أنهم حصلوا على الدقائق، وقدّموا اداء جيد".

ويستعد السيتي لمواجهة نظيره ليستر سيتي على كأس الدرع الخيرية، فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب "ويمبلى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة