إنبى يكشف حقيقة عرض المصرى لضم كريم طارق

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:38 م
إنبى يكشف حقيقة عرض المصرى لضم كريم طارق كريم طارق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، حقيقة طلب المصري لضم كريم طارق فى الانتقالات الصيفية، موضحا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وقال عبد الناصر في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أتمنى تلقى معظم لاعبى إنبى عروضا لأن ذلك يصب فى مصلحة النادى، مؤكدا أنه حتى الآن لم يتلق أى لاعب عروضا للرحيل فى الميركاتو الصيفى.

من ناحية أخرى، تغلب فريق إنبى على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل أهداف إنبى النيجيري جون إيبوكا في الدقائق "38 ، 72 ، 76 هاتريك" بينما أحرز هدف الفريق البورسعيدى الوحيد أحمد رفعت في الدقيقة "90+1".

بهذه النتيجة ارتقى إنبى إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدروى برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفا.

وتجمد رصيد المصري عند النقطة 49 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 44 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة