هاري كين يحسم مصيره: سأبقى فى توتنهام وأركز بنسبة 100% لنجاح السبيرز

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 02:39 م
هاري كين يحسم مصيره: سأبقى فى توتنهام وأركز بنسبة 100% لنجاح السبيرز هاري كين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هاري كين، مهاجم الفريق الأول بنادي توتنهام، بقاءه في صفوف السبيرز بالموسم الحالي 2021/2022.

وارتبط اسم كين بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي الذي قدم أكثر من عرض ولكن كان هناك تعنت شديد من قبل توتنهام في رحيل الإنجليزي.

وقرر الإنجليزي البقاء كما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة  تويتر: "كان من المذهل رؤية هذا الاستقبال الحافل لي من قبل جماهير توتنهام يوم الأحد، ورسائل دعمهم لي خلال الأسابيع الماضية".

88
 

وأضاف هاري : "سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركز بنسبة 100% على مساعدة الفريق على تحقيق النجاح".

ويعتبر كين أبرز اللاعبين في الكرة الإنجليزية خلال السنوات الماضية، ونجح في حسم صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الماضي بعد التغلب على جناح ليفربول، محمد صلاح الموسم المنتهى.

وكان كين يرغب في الرحيل عن توتنهام كما صرح في نهاية الموسم الماضي من أجل الفوز بالبطولات مع نادٍ جديد، ولكن في النهاية قرر البقاء.

من جهته أشاد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بأداء لاعبيه بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مشيدا بإمكانيات هاري كين الهائلة التى تجعل منه ضمن أفضل لاعبي العالم.

وقال سانتو فى تصريحات عقب المباراة عن هاري كين الذي شارك للمرة الأولى هذا الموسم، "كين لا يزال بإمكانه التحسن، نحن لا نضع قيودًا عليه.. إنه يتحسن، أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا اليوم، لقد ساعد الفريق، كانت لديه فرصة جيدة، هاري لا يزال فى طور زيادة وتحسين مستوى لياقته، لكنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة