حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25/ 8 / 2021

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 09:33 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25/ 8 / 2021 موسيمانى وكارتيرون
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها دراسة موسيمانى وكارتيرون إراحة اللاعبين الدوليين فى الاهلى والزمالك فى المباراة الختامية فى بطولة الدورى بعد حسم مصير اللقب.

موسيماني يدرس إراحة لاعبى الأهلي الدوليين من التدريبات قبل مباراة أسوان

يدرس الجهاز الفني للأهلي إراحة لاعبيه الدوليين من التدريبات واستبعادهم من قائمة مباراة أسوان الأخيرة في مشوار الدوري والمقرر لها الجمعة لمنح اللاعبين راحة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني يوم السبت المقبل، لاسما أن مجموعة اللاعبين الدوليين لم يحصلوا على راحة كافية طوال الفترة الماضية.

طبيب منتخب السلة يكشف التشخيص المبدئي لأنس أسامة ومدة غيابه
أعلن الدكتور أحمد يحيي طبيب منتخب مصر لكرة السلة عن التشخيص المبدئي لإصابة أنس أسامة لاعب منتخب مصر الذي غادر مباراة إفريقيا الوسطى في بطولة الأفرو باسكت مصابًا.

علامات استفهام حول تراجع مستوى ياسر إبراهيم بالأهلي

سيطرت حالة من التعجب على الجهاز الفني للأهلي من تراجع مستوى ياسر إبراهم مدافع الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، رغم انه كان أحد أفضل اللاعبين في الخط الخلفي للأهلي ، لاسيما أنه يتحمل المسئولية المباشرة في أكثر من هدف زار شباك الأهلي في المباريات الأخيرة من عمر الدوري.

خالد القماش يُنقل للعناية المركزة بعد سقوطه فى الإسماعيلى

تعرض خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادى الاسماعيلى لهبوط مفاجئ بالدورة الدموية أثناء تواجده فى النادى صباح اليوم لمتابعة استعدادات قطاع الناشئين للموسم الجديد لينقل على أثرها للمستشفى ويدخل العناية المركزة استعدادا لإجراء جراحة عاجلة خلال الساعات القليلة القادمة.

كارتيرون يقرر إراحة بعض الدوليين فى مواجهة البنك الأهلي ومسحة طبية للفريق
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي منح بعض اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في مواجهة البنك الأهلي، وجاء قرار كارتيرون بعدما حصد الفريق لقي الدورى بشكل رسمي عقب تحقيق الفوز علي الإنتاج الحربي أمس الثلاثاء.
 
إصابة أحمد أبو الفتوح فى مران الزمالك
تعرض أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك لإصابة بكدمة قوية في انكل القدم خلال مشاركته في مران الفريق المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة البنك.
 
اتحاد الكرة يكشف سبب إيقاف على ماهر 4 مباريات
كشف مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن أسباب إيقاف علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي 4 مباريات، بعد طرده في لقاء فريقه ضد إنبي ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.
 
موسيمانى يحسم مصير الراحلين عن الأهلى بعد العودة من جنوب إفريقيا

يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مصير اللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر عقب انتهاء الأجازة التي سيحصل عليها بنهاية الأسبوع الحالي ويستغلها في السفر إلى بلاده لقضاء بعض لوقت مع عائلته عقب نهاية مسابقة الدوري يوم الجمعة المقبل.

اتحاد الكرة يقرر تسليم درع الدورى للزمالك فى مباراة البنك الأهلى الجمعة المقبل

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تسليم نادى الزمالك درع الدورى فى مباراة البنك الأهلى يوم الجمعة المقبل فى الجولة 34 والأخيرة بالدورى.

 
عودة بانون لقيادة دفاع الأهلى أمام أسوان

اقترب المغربي بدر بانون مدافع الأهلي من العودة لقيادة دفاع فريقه في مباراته ضد أسوان  الجمعة المقبل في ختام منافسات الدوي للموسم الحالي 2020 / 2021، بعدما غاب عن الفريق الأحمر في مباراته ضد الجونة بسبب شكواه من آلام في الأسنان.

المنتخب يضم الشناوى وأبو جبل والهانى سليمان استعدادا لمباراتىّ انجولا والجابون

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، على ضم 3 حراس مرمى فى المعسكر المقبل للفراعنة لخوض مباراتىّ انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، وهم محمد الشناوى ومحمد أبو جبل والهانى سليمان.

 
خروج حسام حسن من حسابات الزمالك واتجاه للإبقاء علي مروان حمدى

خرج حسام حسن مهاجم سموحة من حسابات الزمالك في التعاقدات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، بعدما كان اللاعب في مقدمة المهاجمين المرشحين لتدعيم صفوف الزمالك.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة