سيناريوهات تتويج الأهلى والزمالك بالدوري قبل الجولة 32 للإيجيبشن ليج الليلة.. المارد الأحمر يواجه المصرى بأحلام الفوز وتعثر الفارس الأبيض.. كتيبة كارتيرون تصطدم بسيراميكا تحت شعار "حان وقت عودة الدرع لميت عقبة"

الجمعة، 20 أغسطس 2021 12:00 م
سيناريوهات تتويج الأهلى والزمالك بالدوري قبل الجولة 32 للإيجيبشن ليج الليلة.. المارد الأحمر يواجه المصرى بأحلام الفوز وتعثر الفارس الأبيض.. كتيبة كارتيرون تصطدم بسيراميكا تحت شعار "حان وقت عودة الدرع لميت عقبة" الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة جولة جديدة من الصراع النارى بين الأهلى والزمالك على التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، وستكون الجولة 32 للإيجيبشن ليج اليوم شاهدة على مواجهة ساخنة بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، والزمالك وسيراميكا ، وتقام المباراتان فى التاسعة مساءاً، ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة بفارق أربعة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.

سيناريوهات تتويج الأهلى والزمالك بالدوري

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق فوزين من لقاءاته الثلاث القادمة للتتويج رسمياً باللقب، حيث يضمن الزمالك اللقب في لقاء الإنتاج الحربي المقبل حال فوز الفريق الأبيض على سيراميكا وفوز الأهلي أمام المصري الليلة، بينما سيصبح الفريق الأبيض بطلا للدوري اليوم حال الفوز علي سيراميكا وخسارة الأهلي أمام المصري حيث الفارق سيتسع إلى 7 نقاط قبل جولتين من النهاية ليتوج الزمالك رسميا.

 

وفي حالة فوز الزمالك وتعادل الأهلي مع المصري فالفريق الأبيض سيصل إلى 76 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي ولكن فارق المواجهات المباشرة سيؤجل التتويج ويحتاج الزمالك وقتها إلى نقطة واحدة من آخر جولتين لحسم اللقب.

ويحتاج الأهلي للفوز بمبارياته الثلاث القادمة للوصول إلى 78 نقطة مع تعثر الزمالك بتعادلين من آخر 3 جولات أو الخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.

 

الزمالك يفتش عن التتويج المبكر بالدرع رقم 13

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار السابع على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والاسماعيلى ووادى دجلة لمواصلة خوض اللقاءات المتبقية بالدوري بشعار "لا بديل عن الفوز" لعودة الدرع لإحضان ميت عقبة بعد خمسة مواسم كاملة من الغياب، حيث إن كل الأمور ستحسم بأقدم لاعبيه دون النظر لنتائج الأهلى الذى خسر أربعة نقاط بالتعادل مع الاسماعيلى والطلائع في الأمتار الأخيرة للمسابقة.

الاهلى يحلم بتعثر الابيض للحفاظ على الدرع للموسم السادس 

ويراهن الأهلى على مواصلة انتصاراته في الجولات المتبقية للدوري أملا في تعثر الزمالك والصعود لقمة المسابقة والارتكان لأفضلية المواجهات المباشرة التي تصب في صالح المارد الأحمر الذى نجح في الفوز على الفارس الأبيض ذهاباً والتعادل معه إياباً بهدف لكل فريق.

المباريات المتبقية للأهلى والزمالك 

ويتبقى للأهلى 3 مباريات مع "المصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام بينما يتبقى للزمالك 3 مباريات مع " سيراميكا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة