محمد عادل حكما لمباراة الأهلى والمصرى غدا بالدورى

الخميس، 19 أغسطس 2021 11:07 م
محمد عادل حكما لمباراة الأهلى والمصرى غدا بالدورى الحكم محمد عادل
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، تعيين الحكم الدولى محمد عادل لإدارة مباراة الغد بين الأهلى والمصرى باستاد الاسكندرية، ومعه  أحمد الغندور  حكما لتقنية الفيديو.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قائمة فريقه التي ستواجه المصري البورسعيدي غدا الجمعة على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمود وحيد وأكرم توفيق ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة في الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وأفشة ومحمود كهربا وطاهر طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا في الوسط ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن في الهجوم.

وشهدت القائمة عودة المغربي بدر بانون بعد غياب طويل فيما يستمر غياب محمد شريف عن القائمة بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، كما يعود عمرو السولية بعد انتهاء إيقافه في مباراة طلائع الجيش الماضية.

كما تم استبعاد الثنائي سعد سمير وجونيور أجايي للإصابة ووليد سليمان ومحمود متولي لعدم الجاهزية الفنية وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لأسباب فنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة