أبو جبل يحتفل بالفوز على دجلة وعودته للمشاركة مع الزمالك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 02:32 م
أبو جبل يحتفل بالفوز على دجلة وعودته للمشاركة مع الزمالك محمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك صورا له من مباراة الزمالك ووادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف ومواصلته تصدر الدورى، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، احتفالا بالفوز وعودته للمشاركة في المباريات .

وكتب محمد أبو جبل علي صفحته الرسمية : الحمدلله ، بعد خروج المباراة بدون استقبال اهداف في مرمي الزمالك ومواصلة تصدر الدورى وتوسيع الفارق بين الزمالك والأهلي لـ 4 نقاط قبل نهاية الدورى بـ 3 جولات.

 
ابو جبل
ابو جبل

 

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك اثناء احتفاله مع جماهير النادي التي كانت حاضرة مباراة وادي دجلة امس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري.

وظهر حسين لبيب في احتفاله مع جماهير الزمالك وهم يرددون : اهم اهم اهم .. ابطال الدوري اهم .. في إشارة الي اقتراب حسم الزمالك للقب الدوري هذا الموسم خاصة بعدما تعادل الأهلي امس امام طلائع الجيش واتسع الفارق بين الفريقين الي 4 نقاط قبل انتهاء مسابقة الدوري رسميا بـ 3 مباريات.

من ناحية أخرى أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف التعاقدات الجديدة الخاصة بالموسم المقبل أو اللاعبين الراحلين لم يتم حسمه حتى الآن، في ظل ضغط المباريات.

وقال لبيب خلال تصريحات تليفزيونية إنه سوف يتم عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي ووكيله كريم البلق، عقب نهاية مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، حتى لا يتشتت اللاعب بأمور خارج إطار كرة القدم، وكذلك جميع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة التي سيحددها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

واختتم لبيب: "لم أحدد موقفي بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك من عدمها، الحديث عن هذا الأمر سابق لآوانه".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة