النائب عمرو درويش: التنسيقية قدمت نماذج مشرفة في المناصب القيادية

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:46 ص
النائب عمرو درويش: التنسيقية قدمت نماذج مشرفة في المناصب القيادية النائب عمرو درويش
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المحافظين الشباب ونوابهم قدموا أداء مشرفا، مضيفا أن الدولة المصرية تسير في منهج متوازي في كل المجالات فهناك تمكين اقتصادي وتمكين للشباب في المجال العام والسياسي وحياة كريمة، وهذا الأمر يتوافق مع رؤية مصر 2030 .
 
وتابع درويش، خلال مداخلة هاتفية في برنامج من مصر المذاع على قناة cbcوالذى يقدمة الاعلامى عمرو خليل، قائلا: إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قدمت نماذج مشرفة في المناصب القيادية والتنسيقية هي منصة حوارية متنوعة .
 
من جانب آخر كان قد نجح النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى حل أزمة العاملين بمركز تحديث الصناعة والمنقولين إلى وزارة التضامن الاجتماعى، والذى تأخر قرار تعيينهم لما يزيد عن العام ونصف، وقال: إنه على مدى 5 أشهر من العمل والتنسيق يتم حاليًا استكمال واستيفاء أوراق العاملين لتعيينهم.

ووجه النائب عمرو درويش الشكر للدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، على تعاونهم الكامل من أجل حصول هؤلاء العاملين على حقوقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة