قافلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمدرسة الروضة الرسمية للغات بدمياط

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:44 م
قافلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بمدرسة الروضة الرسمية للغات بدمياط محافظ دمياط تستمع للمواطنين
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال القوافل التى أطلقتها مديرية الصحة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا.

IMG-20210816-WA0086
محافظ دمياط تتابع أعمال قافلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا 

وتفقدت "المحافظ" القافلة التى أطلقتها مديرية الصحة لتطعيم المواطنين بمدرسة الروضة الرسمية للغات وذلك ضمن قوافل تم تنفيذها مؤخرًا للوصول إلى عدد اكبر من المستهدفين، حيث رافقها خلالها الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة و اللواء خالد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية لمدينة الروضة.

وتواصلت "محافظ دمياط" مع فريق العمل للإطمئنان على انتظام سير العمل بالقافلة، كما اطلعت على ما تم تحقيقه من مستهدف من المواطنين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الرسمى لوزارة الصحة والسكان ، وأيضاً مخطط تدريب فرق أخرى لدعم القوافل الثابتة بالمستشفيات ومراكز طب الأسرة و المتحركة المنتشرة بمناطق مختلفة من المحافظة.

ووجهت "محافظ دمياط" تعليماتها الى رئيس الوحدة المحلية بالمدينة بخلق قنوات الاعلام المواطنين بمكان ومواعيد القافلة التى تبدأ عملها منذ التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً، و حث العاملين بالوحدة المحلية و المدارس بالنزول إلى مقر القافلة لتلقى اللقاح، وذلك للوصول إلى عدد اكبر من المستهدفين للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعقب تفقدها لقافلة تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بمدرسة الروضة الرسمية للغات، توجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الى مستشفى الروضة المركزى فى زيارة مفاجئة للتأكد من انضباط منظومة العمل بها.

وخلال تفقدها لأقسام المستشفى والمطبخ، أعربت "المحافظ" عن استيائها الشديد لتدنى مستوى النظافة، وتزاحم المرضى ببعض الاقسام، حيث أصدرت تعليمات مشددة بزيادة أعداد المقاعد والاستراحات و تنظيم تلك المنظومة، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية و إلزام المرضى و الطاقم الطبى و التمريض بارتداء الكمامة حفاظاً على سلامة الجميع، وكذا تطبيق معايير مكافحة العدوى و توعية العاملين بأساليبها.

IMG-20210816-WA0090
محافظ دمياط تتابع سير أعمال القافلة

كما تفقدت أعمال رفع الكفاءة التى تجرى بالمستشفى، و تواصلت مع المرضى واستمعت إلى شكواهم، حيث وجهت "المحافظ" تعليماتها الى مدير مديرية الصحة بوضع منظومة عمل محددة و الاستجابة لشكوى المرضى وتلبية مطالبهم والعمل على رفع الخدمات الطبية المقدمة لهم كما أمرت بالتواصل فورًا مع الشركة التى تم التعاقد معها لصرف رواتب عمال النظافة المتأخرة  خلال هذا الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة