برونو فيرنانديز هداف الدوري الإنجليزي بهاتريك وفارق هدفين عن محمد صلاح

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:25 م
برونو فيرنانديز هداف الدوري الإنجليزي بهاتريك وفارق هدفين عن محمد صلاح برونو فيرنانديز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد جدول، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أول مباراة عقب تسجيل هاتريك في مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بافتتاح مباريات الفريقين بالبريميرليج، وجاءت أهداف برونو الثلاثة في شباك ليدز يونايتد بالمباراة التي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 5-1.

هداف الدوري الإنجليزي

وتواجد محمد صلاح بقائمة هداف الدوري الإنجليزي مبكرًا بعدما سجل في فوز فريقه ليفربول على نورويتش سيتي بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما أمس حيث سجل هدفًا وصنع اثنين آخرين.

هداف الدوري الانجليزي
هداف الدوري الانجليزي

هاري كين هداف الدوري الإنجليزي 2021

وحسم النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ونال هاري كين جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح، بعدما سجل كين هدفا في انتصار السبيرز على ليستر سيتي 4-2 بالجولة الأخيرة، فيما فشل محمد صلاح في التسجيل خلال انتصار الريدز على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتوج خلالها هاري كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعد موسمي 2015-2016 و2016-2017، كما يعد هاري كين اللاعب صاحب العدد الأكبر من التمريرات الحاسمة هذا الموسم برصيد 14 أسيست، واحتل البرتغالي برونو فيرنانيدز نجم فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدف، بفارق هدف وحيد عن صاحبي المركزين الرابع والخامس، الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد برصيد 17 هدف لكل منهما.

واحتل دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم فريق إيفرتون المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، بفارق هدف وحيد عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب المركز السابع برصيد 15 هدف.

وتواجد أولي واتكينز مهاجم فريق أستون فيلا في المركز الثامن في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، بفارق هدف عن الثنائي صاحب المركزين التاسع والعاشر، الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي والفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال برصيد 13 هدف لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة