ألافيس ضد الريال.. هازارد: نريد الفوز بلقب الليجا ولا أفكر في كاحلي

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:41 ص
ألافيس ضد الريال.. هازارد: نريد الفوز بلقب الليجا ولا أفكر في كاحلي هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم البلجيكي إدين هازارد جناح فريق ريال مدريد ، سعادته الغامرة جراء الفوز الذي حققه النادي الملكي وافتتح به مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 - 2022، على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لليجا.

وقال هازارد خلال تصريحاته بعد اللقاء: "أشعر أنني بحالة جيدة، أحاسيس جيدة للغاية، المباراة الأولى مهمة وحققنا الفوز، نريد الفوز في كل مباراة، نريد الفوز باللقب".

وأضاف هازارد،" أنا أستمتع باللعب مع بنزيما، نحن نعرف بعضنا البعض جيّدًا ومن السهل اللعب معه، أنا أريد تقديم المساعدة، أنا أستمتع باللعب وآمل بأن أتمكن من الاستمرار على هذا النحو".

وواصل هازارد قائلا عن إصاباته المتكررة في الكاحل: " كيف هو كاحلي؟ لا أفكر فيه كثيرًا".. وكان ريال مدريد قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني بالمركز الثانى خلف أتلتيكو مدريد بطل المسابقة.

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل أول أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 48 بعد تلقيه أسيست رائع من النجم البلجيكي إيدن هازارد، قبل أن يسدد فى شباك ألافيس

ونجح المدافع ناتشو فى تسجيل ثانى أهداف الميرنجى فى الدقيقة 56، بعد متابعته لعرضية النجم الكرواتى لوكا مودريتش

وعاد بنزيما ليسجل ثالث أهداف ريال مدريد فى الدقيقة 62، قبل أن ينجح خوسيلو فى تسجيل هدف ألافيس الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، واختتم البرازيلى فينيسيوس جونيور رباعية ريال مدريد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة