إكسترا نيوز: هتافات مؤيدة للرئيس التونسى عقب وصوله شارع الحبيب بورقيبة

الأحد، 01 أغسطس 2021 02:27 م
إكسترا نيوز: هتافات مؤيدة للرئيس التونسى عقب وصوله شارع الحبيب بورقيبة الرئيس التونسى قيس سعيد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل، الرئيس التونسى قيس سعيد إلى شارع الحبيب بورقيبة في جولة مفاجئة، وسط هتافات مؤيدة للرئيس التونسى عقب وصوله إلى الشارع، حيث يتجه إلى مقر وزارة الداخلية التونسية. 

فيما يبدأ اليوم الأحد، تطبيق المواعيد الجديدة لحظر التجول بتونس، وذلك وفقا للأمر الرئاسى الذى أصدره رئيس الجمهورية قيس سعيد، الجمعة الماضى، والذى يقضي بتعديل فترة منع تجوال الأشخاص والعربات بكامل أنحاء تونس لتُصبح من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا، وتستمر حتى إشعار آخر، وفق ما بثته قناة إكسترا نيوز.

وبمقتضى هذا الأمر الرئاسي، تقرر أيضا التدابير التالية، منع كافة التظاهرات والتجمعات العائلية والخاصة والعامة بالفضاءات المفتوحة أو المغلقة، على أصحاب المطاعم والمقاهي باختلاف أصنافها رفع الكراسي ومنع الإستهلاك على عين المكان ابتداء من الساعة السابعة مساء، على جميع الوافدين على البلاد التونسية عبر جميع المعابر البرية والجوية والبحرية، الاستظهار بنتيجة تحليل سلبي ضد كوفيد 19 لا تتجاوز مدته 72 ساعة من تاريخ إجرائه، عند التسجيل، مع وجوب الخضوع لحجر ذاتي لمدة 7 أيام تبدأ من تاريخ الدخول إلى مدن تونس.

وكان الرئيس التونسى قيس سعيد، قد أصدر العديد من القرارات مثل تجميد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب استنادا إلى الفصل 80 من الدستور، في خطوة ربما تمهد للمحاسبة، كما قرر إعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه. 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة