ليفربول يكافئ الواعد هيرفي إليوت بعقد طويل الأجل

الجمعة، 09 يوليو 2021 03:35 م
ليفربول يكافئ الواعد هيرفي إليوت بعقد طويل الأجل هيرفي إليوت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي توقيع عقد جديد طويل الأجل مع المهاجم الواعد هيرفي إليوت، اليوم الجمعة، حيث وقع اللاعب على عقده الجديد فى مركز التدريبات "أكسا"، ولم يكشف النادي عن مدة التعاقد.

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي، "وقع هارفي إليوت عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول، ووضع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا قلما على الورق في مركز تدريب أكسا يوم الجمعة لتمديد فترته مع الريدز التي بدأت في صيف عام 2019".

ومنذ وصوله إلى ملعب "أنفيلد" قادماً من فولهام، خاض المهاجم تسع مباريات مع الفريق الأول تحت قيادة يورجن كلوب وقضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع بلاكبيرن.

وقدم إليوت 41 مباراة في التشامبيونشيب مع بلاكبيرن، حيث قدم سبعة أهداف و 11 تمريرة حاسمة ، وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

وقال اللاعب لموقع "ليفربول"، "سيكون دائمًا موجودًا على مدار السنوات التي قضيتها هنا، آمل أن يكون وقت طويل، ستكون هناك دائمًا تلك الفراشات كلما ارتديت القميص، وكلما خرجت للتدريب واللعب، وكلما كنت منخرطًا في النادي ، هناك دائمًا هذا الشعور".

وأضاف، "خاصة بالنسبة لي، كوني من الريدز وكذلك عائلتي، من الجيد أن أجعلهم فخورين وأفخر بنفسي، لكن العمل الشاق مستمر".

تابع: "إنه شعور جميل دائمًا عندما توقع عقدًا جديدًا، خاصة بالنسبة لنادي طفولتك، لقد تم الانتهاء من كل شيء وتم التخلص منه الآن، لذا كان علي التركيز فقط على الموسم التحضيري، وأبدأ عملي وأتأكد من أنني مستعد للموسم".

وعاد إليوت الآن مع ليفربول ويستعد بالفعل لبدء برنامج ما قبل الموسم لفريق الرجال قبل 2021-22.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة