محافظ الإسماعيلية: استكمال تطوير ميادين المحافظة ورفع كفاءة الطرق والمحاور

الإثنين، 05 يوليو 2021 01:42 م
محافظ الإسماعيلية: استكمال تطوير ميادين المحافظة ورفع كفاءة الطرق والمحاور محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمى بشارة
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية لتفقد أعمال تطوير ميدان الشهداء المقابل لمكتبة مصر العامة بحى ثالث مدينة الإسماعيلية.

وخلال الجولة تابع محافظ الإسماعيلية اللمسات الأخيرة لأعمال تطوير الميدان، تمهيدًا لافتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وبدأ استقبال حديقة الشهداء للمواطنين لتكون متنفسًا جديدًا لسكان مدينة الإسماعيلية.

وشدد محافظ الإسماعيلية، على ضرورة الحفاظ على الميدان ليبقى بوجهه الحضارى الذى يليق بمواطنى الإسماعيلية، واستمرار أعمال النظافة بشكل دائم للميدان والحديقة لتوفير الراحة للمواطنين.

وفى سياق متصل وخلال تفقد "بشارة"، لمحور فؤاد عزيز غالى بحى ثالث، قام بتفقد منطقة الكرفانات بنادى المنتزه، والتقى بمجموعة من الشباب أصحاب الكرفانات.

وخلال لقاء محافظ الإسماعيلية بالشباب أكد أن الجهاز التنفيذى يعمل على تقنين أوضاعهم واستخراج التراخيص اللازمة لهم، وتوصيل كافة المرافق لهم بشكل قانوني، لتحقيق الاستقرار وعوامل الآمان لمشروعاتهم ورؤوس أموالهم.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أنه من الضرورى تنظيم منطقة الكرفانات، وأن تبقى الكرفانات التى تم إنشائها بشكل آمن، على أن يتم إعادة إنشاء الكرفانات غير الأمنة عن طريق أصحابها وفق نماذج موحده يتم إقرارها من جانب المحافظة، وفى حال عدم قدرة الشاب على تحمل التكلفة، تقوم المحافظة بإنشاء الكرفان على أن يتم سداد قيمته بالتقسيط تيسيرًا على شباب الإسماعيلية.

وكلف المحافظ مركز ومدينة الإسماعيلية بعمل حصر بالكرفانات المتواجدة بنادى المنتزه، تمهيدًا لتقنين أوضاعهم فى أسرع وقت.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أنه يسعى لعودة الإسماعيلية لسابق عهدها، وعودة شعار "ابتسم أنت فى الإسماعيلية"، و"الإسماعيلية باريس الصغرى" من خلال تطوير الميادن والمناطق الحيوية بالمحافظة.

ومن جانبهم وجه الشباب الشكر للمحافظ على مبادرته، وحرصه على تقنين أوضاعهم والحفاظ على مشروعاتهم بشكل قانونى يضمن لهم الحفاظ على رؤوس أموالهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة