ديباى: تواجدى فى برشلونة نعمة.. ولا يهمنى إذا قالوا عنى متمرد

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 08:18 م
ديباى: تواجدى فى برشلونة نعمة.. ولا يهمنى إذا قالوا عنى متمرد ديباى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي ممفيس ديباى، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسبانى، أن اختياره للإنضمام لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جاء نظرا لأنه نادى عظيم ويناسب إمكانياته، وقال ديباى في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية "البارسا نادي عظيم، يناسب إمكانياتي، وانا أحب المدينة".

أضاف ديباى "مستوى التدريبات عال هنا، وهذا أمر يجعلني سعيدًا، لأن هذا ما شعرت بأنني أرغب به في محطتي الاحترافية"، موضحا "لدي شعور جيد وهي نعمة علي أن أتواجد هنا، الترحيب كان رائعا وأنا مستمتع بأسبوعي الأول ومباراتي الأولى".

وواصل المهاجم الهولندي تصريحاته قائلا "لا اهتم إن قالوا عني متمرد، في الحقيقة أرى أنه أمر جيد على أرضية الملعب، هل سيسجل سواريز الكثير من الأهداف أو يحقق الالقاب لو كان لطيفا بالملعب؟ لا اعلم لماذا يعتبرونه امرا سلبيا".

وتحدث ديباى عن يومه الأول داخل جدران نادى برشلونة قائلا "الجميع كان لطيفا معي. لقد تلقيت ترحيبًا حارًا في غرفة الملابس، هذا أمر يجعلك تشعر بالراحة".

وشارك ديباي مع برشلونة لأول مرة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال صيف العام الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع أوليمبيك ليون.

ولعب ديباي مع برشلونة في الشوط الثاني أمام جيرونا، في اللقاء الودي الذي انتهي بفوز برشلونة 3-1، حيث استطاع الدولي الهولندي تسجيل هدف من ركلة جزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة