كاف: 6 جنسيات إفريقية تفوز مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 03:24 م
كاف:  6 جنسيات إفريقية تفوز مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا جنسيات الاهلى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بفوز 6 أشخاص من جنسيات إفريقية مختلفة بلقب  بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلى المصري للموسم الكروي المنتهى 2020-21، حيث يضم العملاق القاهري مدرب جنوب إفريقي و5 لاعبين يحملون جنسيات مختلفة.

ونشر حساب دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية التابع للكاف على توتير تغريدة جاء فيها :"المالي أليو ديانج، المغربي  بدر بانون، الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني، النيجيري  جونيور آجاي، التونسي علي معلول، الكونجولي والتر بواليا، 6 جنسيات إفريقية، 1 لقب دوري أبطال إفريقيا".

5555
 
 
 

وتُوج فريق الأهلى بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخراً بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.

 
 
 
 
81
 

واتفق مسئولو الأهلي مع شركة الملابس الراعية للنادي على عددة تغيرات ستحدث في تيشرت النادي بالموسم الجديد،  وهو الزى الذى سيظهر به الفريق أيضاً فى كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيه بطل القارة السمراء بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وأكد مسئولو الأهلي أن الزي الجديد سيشهد إضافة النجمة العاشرة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، كما سيشهد الزي تغييراً واضحاً في التصميم، فضلاً عن تغيير الوان القمصان الاحتياطية دون المساس باللون الأحمر لون الزي الأساسي والذى يعبر عن هوية النادى وبالتالي لا يُمكن المساس به.

ومن المقرر أن يشهد زي السفر وملابس التدريب تغييرات أيضاً وذلك بعد الجلسات التي عقدتها إدارة الأهلي مع نظرائهم في شركة الملابس الراعيةن خاصة بعد فوز الفريق ببطولة دوري أبطال افريقيا وترشحه للمشاركة في كأس العالم للأندية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة