أغرب حلاقة في مصر.. بيحلق بالألوان "ياأبيض يا أزرق"

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 12:00 م
أغرب حلاقة في مصر.. بيحلق بالألوان "ياأبيض يا أزرق" الحلاق وسط زبائنه
مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لايف جديد لتلفزيون اليوم السابع، يرصد فيه أحد الحلاقين الذين يقومون بالحلاقه بالصبغة.
 
وقال كمال وهبة صاحب الصالون: موضوع الصبغة ده أنتشر في الفترة الأخيرة بعد قيام عدد من المشاهير بتغيير لون شعرهم إلى مثلا اللون الأبيض والأحمر والأزرق وغيرها فأصبح الكثير يقلدونهم سواء من الأطفال الصغيره أو الشباب.
 
 
 
 
 
 
 
وأضاف  كمال أنه في بداية الأمر كان الإقبال علي الصبغة من قبل الأطفال ما دون الستة عشر سنة فيما أصغر، وقليل جدا من يقومون بالصبغه فوق ذلك العمر ولكن في الفترة الاخيره أصبح الأمر متغير قليلا.
 
وأشار وهبه الي أن درجة اللون وجودته أصبحت تساعد علي قيام البالغين باستخدام الصبغه فهو أمر أصبح عصري وموضة تلك الأيام فأصبح الأمر أبسط من ذي قبل 
 
وأردف كمال أنه يقوم بعرض الموضوع علي العميل في بداية الأمر يستعجب لكبر سنه وخوفا من أن يتشبة بالشباب الصغير ولكن يقوم كمل باقناعه بالون الذي سيليق ع وجهه فقط ومن ثم يقوم بالتجربه أذا لم تعجبه يقوم بغسيل الشعر دون تحميل العميل اي تكلفة علي الاطلاق.
 
 
200
 
 
 
 

500
 
 
 

4900
 
 
 
 
 
وتابع كمال أن هناك نوعين من الصبغه وهما النوع الأول الصبغه السريعه والصبغه الدائمة فيتم استخدام الأولي في المناسبات السريعه والخروجات التي لم تأخذ وقت فيستخدمها العميل استخدام واحد ومن ثم يقوم يغسل شعره والانتهاء منها اما الصبغه الدائمة في تمر باكثر من مرحله الي ان يتم وضعها كاملة ولا تذهب بسهوله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة