الحياة تعيد إذاعة حلقة أحمد عدوية وزوجته فى "واحد من الناس" اليوم

الجمعة، 02 يوليو 2021 09:00 ص
الحياة تعيد إذاعة حلقة أحمد عدوية وزوجته فى "واحد من الناس" اليوم احمد عدوية وزوجته
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة الحياة، فى العاشرة مساء اليوم الجمعة وغدا السبت، إعادة لحلقة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وزوجته مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج "واحد من الناس"، حيث يكشف عدوية عن العديد من الأسرار الخاص بحياته الشخصية والمهنية ومنها الحادث الذى تعرض له وجعله بين الحياة والموت.

كما يعترف عدوية اعترافات صادمة عن تفاصيل ليلة الجريمة التى هزت الرأى العام ودفع ثمنها من سمعته وفنه وشهرته، كما تكشف زوجتة ما لا يعرفة أحد عن لحظات الخيانة التي عاشتها معه ومحاولات اغتياله معنويا وجسديا بعد أن برأته من كل الشائعات التي أطلقت علية.

احمد عدوية وزوجته مع عمرو الليثى
احمد عدوية وزوجته مع عمرو الليثى

قالت زوجة أحمد عدوية عن الحادثة الشهيرة خلال الحلقة: "جاب بدلة حلوة جدا وماركة عالمية من باريس، ولبس البدلة وتوجه بالخروج وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكى ويصرخ على عدوية قبل أن يخرج، وإنه سبحان الله كان حاسس إن هناك شىء سيحدث".

وأضافت: "وفى الساعة 12 بالليل جاءنى تليفون من السواق الحقينى الأستاذ بيموت منى، وهناك من قام بإعطائه هرويين وأشياء أخرى فى كأس، وقالت إنها ستتوجه بمحاكمة كل من قال إن عدوية تعرض لأي شىء جنسي وهذا خطأ، وأن الذى حدث له هو حادثة وكان الغرض أنه يموت وتمت سرقته".

وتابعت زوجة عدوية: "ما تعرض له هو محاولة قتل عن طريق وضع مخدر له ولم يتعرض إلى عملية خصية بالعكس أنا حملت بعد هذه الحادثة وهو رجل 100%، وسقطت الجنين بأمر الطبيب، وعدوية راجل جدا وأنه تعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر، وهذه الشائعة جاءت من بنت صحفية شاهدته فى المستشفى، وكان معمول له قسطرة وهي اعتقدت إنه تعرض إلى اعتداء جنسى". وشددت على أنها ستتوجه إلى مقاضاة كل من يقول عكس ذلك بالدليل والأشعات الطبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة