سيراميكا يهزم أسوان 2 - 1 وديا استعدادا للأهلى

الجمعة، 16 يوليو 2021 09:33 م
سيراميكا يهزم أسوان 2 - 1 وديا استعدادا للأهلى سيراميكا
حسن السعدني - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق سيراميكا بقيادة ضياء السيد على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة في اطار استعدادات سيراميكا لمواجهة الأهلى في الخامس من أغسطس المقبل.
 
سجل هدفي سيراميكا كلا من رجب عمران وبونسو، وسجل هدف أسوان عمرو الحلواني، وشهدت المباراة الودية تجربة عدد كبير من اللاعبين الشباب في الفريقين.
 
سيراميكا يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 35، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي، فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 وخسر 15 مواجهة، وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 45 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.

ويسابق الجهاز الطبي بنادى سيراميكا، بقيادة الدكتور فريد رضوان، الزمن لتجهيز مهاجم الفريق شادى حسين، لمواجهة الأهلى المقرر لها 5 أغسطس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 بالدوري، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل مواجهة اسوان الأخيرة، بشرخ في أصبع القدم.

وأعلن دكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، غياب شادي حسين، مهاجم الفريق، لمدة 3 أسابيع وذلك لإصابته بشرخ في إصبع قدمه، وخضع اللاعب لأشعة الأسبوع الماضي، وأثبتت إصابته بشرخ في إصبع القدم يغيب على أثرها لمدة 3 أسابيع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة