إنبي يخسر بهدف من البنك الأهلى وديا استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى

الخميس، 15 يوليو 2021 08:55 م
إنبي يخسر بهدف من البنك الأهلى وديا استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق إنبى من البنك الأهلى وديا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها 7 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى المصرى المممتاز.

ودفع حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي بمجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين للوقوف على مستواهم الفني ودراسة إمكانيىة الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز تنفيذا لسياسة النادى البترولى.

يخوض فريق إنبى 10 مباريات ودية فى فترة التوقف الجارية، استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز بداية الشهر المقبل، حيث يرغب حلمى طولان المدير الفنى لإنبى فى استغلال عدم إقامة مباريات رسمية فى تجهيز البدلاء والمصابين حتى يكونوا جاهزين للمشاركة مع الفريق.

وجاء برنامج المباريات الوديه لفريق إنبي كالتالي : 

الأربعاء14/7مع فريق مجمع من الدرجه الاولي
 
الخميس15/7 مع البنك الاهلي
 
السبت17/7 مع فريق مجمع قسم ثاني
 
الأحد18/7 مع ابوكبير الشرقية
 
الخميس22/7 جارٍ الاتفاق مع احد الفرق
 
الجمعه23/7 مع غزل المحلة
 
الثلاثاء27/7 مع الاتفاق السعودي
 
الأربعاء28/7 مع الانتاج الحربي
 
السبت31/7 مع المقاولون العرب بالمقاولون الساعه 5
 
الأحد 1/8 جارٍ الاتفاق مع احد الفرق 
 
تقام المباريات ببتروسبورت
 

وتعادل إنبي مع بيراميدز 1 – 1 في المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث افتتح التسجيل لإنبي محمد شريف حتحوت فى الدقيقة 31 قبل أن يتعادل لبيراميدز دودو الجباس في الدقيقة 38.

بهذه النتيجة احتل بيراميدز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 29 ولا تزال لديه أربع مباريات مؤجلة.

بينما صعد إنبى إلى المركز الخامس برصيد 38 نقطة من 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة