آرسنال يعير مدافعه إلى مارسيليا لمدة موسم وحيد

الخميس، 15 يوليو 2021 08:04 م
آرسنال يعير مدافعه إلى مارسيليا لمدة موسم وحيد ويليام صليبا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، إعارة مدافعه الشاب ويليام صليبا، إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لمدة موسم وحيد، على أن يعود للنادي اللندني في صيف 2022، عقب نهاية الموسم المقبل.

وفي الموسم الماضي ، قضى ويليام صليبا ستة أشهر على سبيل الإعارة مع فريق نيس في الدوري الفرنسي، وخلال الفترة التي قضاها مع نيس، خاض المدافع البالغ من العمر 20 عامًا 22 مباراة.

وكان المدافع الشاب قد انضم إلى آرسنال قادما من سانت إيتيان في يوليو 2019 وقضى موسم 2019-2020 معارا لفريقه السابق، وساعدهم على الوصول إلى نهائي كأس فرنسا.

ويعد صليبا ثامن صفقات أولمبيك مارسيليا في موسم الانتقالات الصيفية، بعد كل من البرازيلي جيرسون، الأمريكي كونراد دي لا فوينتي، ليوناردو باليردي، التركي جنكيز أوندير، ماتيو جندوزي، لوان بيريس والحارس باو لوبيز.

وأنهى أولمبيك مارسيليا الموسم الماضي، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وسيشارك الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وكان الأرجنتيني ليوناردو باليردي، صاحب الـ 22 عامما، أول صفقات مارسيليا في الموسم الجديد، بعد انضمامه من بوروسيا دورتموند الألماني، علي سبيل الإعارة أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة