مالديني يحسم الأمر: جيرو يصل إيطاليا غدا للانضمام إلى ميلان

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:47 م
مالديني يحسم الأمر: جيرو يصل إيطاليا غدا للانضمام إلى ميلان جيرو مهاجم تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو مالديني المدير الرياضي لفريق ميلان الايطالي أن أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي ومنتخب فرنسا من المقرر أن يصل غدًا الخميس قائلاً: "كنا بحاجة إلى لاعب متمرس"، في إشارة الى الخبرات التي يتمتع بها اللاعب في الدوريات الأوروبية وعلى المستوى الدولي.

ومن المتوقع أن يصل المهاجم الفرنسي إلى ميلان يوم الخميس لكنه سيخضع لاختبارات طبية مع العملاق الإيطالي ميلان قبل التوقيع الرسمي والإعلان المنتظر ان يتم يوم الجمعة.

وقع ميلان مع أوليفييه جيرو الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بصفقة بقيمة 2 مليون يورو يتم دفعها الى نادي تشيلسي.

وقال مالديني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا: "نعم، يجب أن يصل جيرو غدًا، أوليفييه بطل، لقد فعل أشياء رائعة مع فرنسا وتشيلسي".

وأضاف مالديني: "إنه لاعب موثوق للغاية وهذا ما نبحث عنه، حيث لدينا أصغر فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لذلك نحن بحاجة إلى بعض ذوي الخبرة الأكبر".

وقع جيرو على تمديد عقده مع تشيلسي، بهدف حرمانه من الانتقال الى أي نادي آخر في الدوري الإنجليزي.

كان المهاجم الفرنسي قد توصل إلى اتفاق مع ميلان حتى قبل أن يمدد تشيلسي عقده حيث تمكن عمالقة الدوري الإيطالي من تأمين انتقاله بعد شهر من المفاوضات مع البلوز.

سيوقع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عقدًا لمدة عامين مع الروسونيري وسيكون المهاجم الأساسي بينما يتعافى زلاتان إبراهيموفيتش من إصابته في الركبة.

وانضم جيرو إلى تشيلسي قادماً من أرسنال في يناير 2018، ولديه 90 هدفاً في 255 مباراة بالدوري الإنجليزي وأحرز 39 هدفاً في 119 مباراة مع البلوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة