بعد رباعية المقاصة.. الأهلى "عقدة" باسم مرسى فى 11 مباراة بالإيجيبشن ليج

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 03:00 ص
بعد رباعية المقاصة.. الأهلى "عقدة" باسم مرسى فى 11 مباراة بالإيجيبشن ليج باسم مرسى مهاجم المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء فوز الأهلى برباعية مقابل هدف على مصر المقاصة فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والذى أقيم  على ستاد السويس الجديد ليزيد أوجاع باسم مرسي مهاجم الفريق الفيومى الحالى والزمالك السابق ، فلم يستطع باسم مرسى تحقيق الفوز على الاهلى فى 11 مباراة خاضها أمام المارد الاحمر بالدوري بقمصان كل الفرق التى لعب لها حيث خسر 8 مباريات وتعادل فى ثلاثة لقاءات وسجل هدفين بقميص الانتاج.

ونجح باسم مرسى فى هز شباك الأهلى بالدور الأول لدوري هذا الموسم حينما سجل هدفاً بقميص الإنتاج الحربى فى المباراة التى خسرها فريقه برباعية، وسجل باسم مرسى هدفين فقط فى شباك الأهلى بالايجيبشن ليج طوال تاريخ وكان ذلك اثناء لعبه للإنتاج الحربى.

فيما سجل باسم مرسى أربعة أهداف فى شباك الأهلى بقميص الزمالك وكانت جميعها بكأس مصر، وفاز باسم مرسى على الأهلى ثلاثة مرات طوال 15 مباراة وكانت الانتصارات الثلاثة إبان وجوده لاعباً بالزمالك وذلك بكأس مصر مرتين وبمباراة السوبر المحلى بركلات الترجيح.

وفاز فريق الأهلي على نظيره المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل غلق صفحة الدوري وبدء التحضير لمباراته القادمة ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم أحمد مودي للمقاصة من ركلة جزاء بينما سجل ثلاثية الأهلي محمد شريف هدفين ومحمد دسوقي لاعب المقاصة بالخطأ في مرماه بينما سجل أفشة الهدف الرابع للأهلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة