الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا فى اقتحام الجماهير ملعب "ويمبلي"

الإثنين، 12 يوليو 2021 07:21 م
الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا فى اقتحام الجماهير ملعب "ويمبلي" الجماهير الانجليزية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتح تحقيقات موسعة فى اقتحام مجموعات من الجماهير ملعب "ويمبلي" بالأمس قبل انطلاق مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد إيطاليا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي توج بها الآزوري بضربات الترجيح.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال مارك بولينجهام، مدير الاتحاد الإنجليزي في تصريحات لـ"بي بي سي" اليوم الاثنين، إنه يجرى حالياً مراجعة كاملة للانتهاك الأمني ​​في ويمبلي قبل نهائي بطولة أوروبا بالأمس.

واشتبك المشجعون مع بعضهم البعض ومع المسؤولين، واجتازوا الخطوط الأمنية ودخلوا محيط الملعب قبل بدء المباراة مباشرة.

وأضاف بولينجهام، "نحن في طريقنا للقيام بمراجعة شاملة ونحن في طريقنا للعمل مع الشرطة على الجميع الصيد المعنية وتأكد من أننا يمكن منع هذا من الحدوث مرة أخرى".

وتابع بولينجهام، "من الواضح أن أي شخص يتم تحديده سيتم حظره وسيخضع للتدابير المناسبة، كان هناك عدد كبير من الشبان المخمورين يحاولون الدخول بالقوة، نحن ندير ملعبًا وليس حصنًا".

وقالت شرطة العاصمة إنها ألقت القبض على 49 شخصاَ على صلة بالحادث وأصيب 19 من ضباطها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة