متسول باسم الصم والبكم يقتل "سايس" اكتشف حقيقته.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 01:57 م
متسول باسم الصم والبكم يقتل "سايس" اكتشف حقيقته.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نهاية مأساوية تعرض لها شاب يعمل "سايس" فى أحد جراجات منطقة العمرانية بالجيزة، بعدما اكتشف حقيقة أحد المتسولين، وكذبه على المواطنين، لجمع تبرعات باسم الصم والبكم، فبعد مشاجرة وقعت بينهما، سدد المتسول طعنة فى القلب للسايس أودت بحياته على الفور.
 
النيابة العامة في جنوب الجيزة، أمرت بحبس متسول متهم بقتل سايس جراج في منطقة العمرانية، بعد مشاجرة عنيفة بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت التحقيقات عن أن شابا يعمل فى التسول ويدعى أنه من الصم والبكم، بدأ فى استعطاف المارة من المواطنين بمنطقة العمرانية، لجمع تبرعات لصالح "الصم والبكم" على غير الحقيقة.
 
ولاحظ شقيقان يعملان سياس سيارات، تواجده بالمنطقة المسئولين عنها، واكتشافهما أمره وأنه ليس "أبكم" كما يدعى، فحاولا إبعاده عن منطقة عملهما، خوفا من أن يسرق السيارات، فوقعت بينهما مشاجرة عنيفة.
 
 
وخلال المشاجرة طعن الشاب المتسول أحد الشقيقين بزجاجة، ما أسفر عن سقوطه على الأرض غارقًا فى دمائه أمام شقيقه وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة