البرازيل والأرجنتين.. كونميبول يختار ميسي ونيمار الأفضل فى كوبا أمريكا

السبت، 10 يوليو 2021 06:58 م
البرازيل والأرجنتين.. كونميبول يختار ميسي ونيمار الأفضل فى كوبا أمريكا ميسي ونيمار
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، اليوم السبت، اختيار النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الأفضل فى منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، وستجمع مباراتها النهائية بين "السيلساو" و"الألبيسليستي" على ملعب ماراكانا التاريخي في ريو دي جانيرو، فجر الأحد.

وأعلن الاتحاد اختيار اللاعبين، بعد تقديمهما مستويات مميزة على مدار البطولة القارية، وتمتعهما بالمهارة والقدرات التي قادا بها منتخبي بلديهما إلى نهائي البطولة التي يدافع المنتخب البرازيلي عن لقبها.

وقال "الكونميبول" في بيان له "لقد حصلا على الجائزة لأنهما كانا الأفضل في كوبا أمريكا، وكان من الصعب اختيار لاعب واحد للفوز بالجائزة، ولذلك هذه البطولة ستحظى بنجمين متوجين بلقب الأفضل".

البرازيل والارجنتين


وتابع "النجم الأرجنتيني صنع 5 أهداف والبرازيلي صنع ثلاثة، وهو ما يظهر مدى أهميتهما وتمتعهما بعامل الحسم على أرض الملعب خلال هذه النسخة من كوبا أمريكا"، ويضاف إلى ذلك إحراز ميسي لأربعة أهداف وتصدره لقائمة هدافي البطولة، بينما أحرز نيمار هدفين.

ومن المقرر أن يختار الاتحاد التشكيلة المثالية للبطولة بعد المباراة النهائية، بالتعاون مع مجموعة الدراسة التقنية، والتي تتعاون مع الكونمييول منذ فترة.

ويسعى المنتخب البرازيلي للحفاظ على لقبه القاري عندما يواجه الأرجنتين، التي لم ترفع الكأس منذ عام 1993، وذلك فجر الأحد على ملعب ماراكانا، وذلك بعد تأهل الأول إلى النهائي على حساب بيرو، وإقصاء الثاني لكولومبيا بركلات الترجيح في دور السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة