نهائي يورو 2020.. كين: إنجلترا لديها تصميم كبير للفوز وهذه هي مهمتي

السبت، 10 يوليو 2021 09:37 م
نهائي يورو 2020.. كين: إنجلترا لديها تصميم كبير للفوز وهذه هي مهمتي هاري كين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاري كين نجم المنتخب الإنجليزى، أنه وزملاؤه لديهم إصرار كبير للفوز بلقب "يورو 2020"، وذلك عندما يلتقى مع نظيره الإيطالى فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة.

وقال كين فى المؤتمر الصحفي للمباراة عن قوة الثنائي الدفاعي كيليني وبونوتشي، "من الواضح أنهما مدافعون رائعون، لكن لا يوجد لاعب مثالى فى العالم، هناك دائمًا نقاط قوة ونقاط ضعف لدى الجميع، مهمتي غدًا هي أن أحاول استغلال نقاط ضعفهم ومنح نفسي وزملائي الفرصة لاستغلال كل فرصة".

وأضاف نجم توتنهام هوتسبير، "لدينا تركيز حقيقي ورؤية للمكان الذى نريد أن نكون فيه، لو لم نكن هكذا لم نستطِع أن نكون في الوضع الذي نحن فيه الآن".

وواصل هاري كين قائلا، "النهائي؟ هذا هو التحدي القادم لنا الآن، لقد تخطينا العديد من الحواجز لكننا بدأنا هذه البطولة بهدف الفوز بها وفي ليلة الغد لدينا فرصة للقيام بذلك".

وتابع كين، "لدينا فريق شاب ورائع، لذا كل من يتم إشراكه سيكون مستعداً لإحداث الفارق وسيأتي ويفعل ذلك، بالنسبة لى، يتعلق الأمر بما كنت أقوم به في البطولة بأكملها وآمل أن أحصل على بعض الفرص لوضع واحدة في الشباك".

وحول شخصية لاعبي منتخب إنجلترا الحالي، قال هارى كين، "هذه شخصية اللاعبين في هذا الفريق، فهم متواضعون، لكن لدينا تصميم حقيقي على الفوز، لذلك أشعر أنه في كرة القدم الحديثة لا يوجد الكثير من الألعاب الذهنية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة