المعاشات تطبق زيادة 13% بداية من اليوم تنفيذا لتعليمات الرئيس.. أهم التريندات

الخميس، 01 يوليو 2021 01:33 م
المعاشات تطبق زيادة 13% بداية من اليوم تنفيذا لتعليمات الرئيس.. أهم التريندات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن أهم الموضوعات التى شغلت اهتمامات المصريين خلال الساعات الأخيرة سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو على مؤشرات البحث، تقديم آلاء شتا. 

 

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة

وجاء في مقدمة الأسماء التي تصدرت تريندات جوجل اليوم، النجم الراحل سمير غانم، بعد أن حرصت النجمة القديرة إسعاد يونس، على احياء ذكري الأربعين لرحيل الكبير سمير غانم، الذى رحل عن عالمنا تاركاً أرشيف كبير من الكوميديا والدراما في السينما والتليفزيون والمسرح.

وأحيت النجمة القديرة إسعاد يونس، ذكرى الأربعين لرحيل النجم الكبير سمير غانم بنشر صورة للنجم الكبير الراحل عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت "اربعين يوم يا سمير، السلام لروحك في الجنة، الفاتحة"، وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من التعليقات التي جاءت غالبيتها بالدعاء للراحل بالرحمة.

وتصدرت احتفالات المصريين بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو تريند "تويتر"، منذ أمس وحتى صباح اليوم ، حيث تصدر أكثر من هاشتاج يحاكي ذكرى الثورة "تويتر"، وما زالت هاشتاجات "تحيا مصر/ 30 يونيو- استعادة وطن/ 30 يونيو" تتصدر الترند احتفالا باللحظة التي أقصت الإخوان من حكم مصر.

واحتفل المصريون أمس بمرور ثمان سنوات على ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي انتفض فيها المواطنين على حكم جماعة الاخوان الإرهابية من أجل الإطاحة بنظامها وإعادة مصر إلى المسار الصحيح، ونفذ المصريين ملحمة في هذه الذكرى تمثلت في احتشادهم في الشوارع والخروج بالملايين فى الميادين من أجل المطالبة برحيل تنظيم الإخوان وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

أيضا تصدرت المعاشات اهتمامات المصريين علشان النهارده هتبدأ وزارة التضامن الاجتماعى والهيئة القومية للتأمين الاجتماعى اعتبارا من اليوم الخميس زيادة قيمة المعاشات بنحو 13% بتكلفة إجمالية حوالى 31 مليار جنيه، تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بزيادة المعاشات وسيتم صرف المعاشات اليوم من ماكينات الصرف الآلى، بالتزامن مع الإجازة الرسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ووجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، بتيسير كافة إجراءات صرف المعاشات مع الزيادة الـ13% تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع تشكيل مجموعات عمل من أجل تذليل أى عقبات ومتابعة عمليات الصرف أولا بأول، كما وجهت الوزيرة بنك ناصر الاجتماعى بضخ الأموال بماكينات الصرف التابعة للبنك فى إطار التسهيل على أصحاب المعاشات، لافتة إلى أن الرئيس لديه اهتمام كبير بملف أصحاب المعاشات، وحريص دائما على متابعة هذا الملف.

وآخر تريند معانا رياضى ويدخل فريق الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى اختباراً صعباً في التاسعة مساء اليوم الخميس حينما يواجه نظيره بيراميدز على ستاد الاهلى والسلام فى ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

استعد الأهلي جيدا لمواجهة بيراميدز من خلال التدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها في مباراة الليلة، والتي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسات تحفيزية ومحاضرات فنية مع اللاعبين مع اللاعبين للتحدث فيها عن أهمية مباراة بيراميدز، وعن أهمية البدايات بشأن مباريات الدوري بعد الغياب الطويل عن المشاركات المحلية، لتكون حافز للاعبين على حصد الفوز في كل المباريات المتبقية للفريق الأحمر لضمان الحفاظ على اللقب الذي توج به في آخر 5 نسخة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة