سميرة سعيد لـ لميس الحديدي: أعشق الغناء وأعتبره مغامرة كل يوم

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:06 م
سميرة سعيد لـ لميس الحديدي: أعشق الغناء وأعتبره مغامرة كل يوم سميرة سعيد
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الديفا سميرة سعيد عن أغنيتها الجديدة "الساعة اتنين بالليل" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة on من خلال برنامج كلمة أخيرة، حينما وجهت لها الأخيرة سؤال وقالت هل من المنطق لو الديفا رفعت التليفون على حد مش هيرد عليها"، لترد عليها الديفا قائلة: "لا طبعا انا حبايبى كتير وهيردو عليا طبعاً".

وتحدثت الديفا عن كواليس الأغنية لافتة إلى أنها تعشق الغنا وأنه بالنسبة لها مغامرة واختلاف، ودائما تسعر لتقدم شئ مختلف عما قدمته من قبل، وحينما سمعت كلمات الأغنية شعرت أنها بعيده عن مشاكل الحب والأغنية موجهة لفتاة تشعر بالوحدة ليس لها علاقة بطرف أخر أو الحب، وتبحث عن أصدقاء تتكلم معهم، وان فالأخر ممكن الشخص يتحدث مع نفسه حتى لا يشيل همومه ومشاكله لشخص أخر.

وأكدت سميرة سعيد أنها تعاونت مع تامر حسين فى أكثر من أغنية منها وأنا معاك، وكفاية كدا، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" التعاون الثالث، ولكن عزيز أول تعاون بينهما فى هذه الأغنية، موضحة أن الشباب لديهم أفكار مختلفة والكلمات بسيطة وقريبة من القلب، لذلك بحب أتعاون مع الشباب الجديدة لكى أقدم كل ما هو جديد من المزيكا والكلمات.

ولفتت سميرة أنها دائماً تميل إلى المغامرات ولا تحب أن تكرر نفسها مرة أخرى، سواء فى تصوير كليب أو أغنية جديدة، مسيرة إلى انها دائما عندها تذوق للكلمات، لافتة إلى أنها تتطرح أغانى الألبوم أغنية أغنية لكى تأخذ حقها ويراها المستعمون أكتر، ومقرر أن تطرح كل شهر أغنية.

وعن الأغاني المنتظر أن تطرحها في الفترة المقبلة، قالت: "عندي حوالي 20 أغنية عاملاهم من زمان، والمفروض في الصيف حنزل كل شهر أغنية، وعلى الشتا أخلي الجرعة أتقل، وأخش في حتة الشجن والرومانسية والطرب".

يذكر أن أغنية "الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة