منتخب ألمانيا يختتم استعداداته لـ"يورو 2020" بودية لاتفيا الليلة

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:00 ص
منتخب ألمانيا يختتم استعداداته لـ"يورو 2020" بودية لاتفيا الليلة منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الألماني بقيادة مدربه يواكيم لوف، مع نظيره لاتفيا في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "إسبريت أرينا"، في المواجهة الودية الأخيرة للمانشافت استعدادا لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

تعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة الودية الأولى للماكينات التي جمعت المنتخبين الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الألماني دوسلدورف التي يخوض فيها ودية لاتفيا إلى هرتسوجن آوراخ جنوب ألمانيا للدخول في المعسكر الخاص بأمم أوروبا.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بأمم أوروبا 2020 التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

من جانبه، قال يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، فى مؤتمر صحفي، "حتى الآن لا يمكننى التوصل لنتائج من معسكرنا التدريبى، لأن استعداداتنا مستمرة".

وأضاف مدرب ألمانيا، "بالتأكيد قطعنا خطوة للأمام لكننا بحاجة للتحسن أيضا.. فى الأسبوع المقبل سنواصل العمل على تحقيق المزيد من الاستقرار والقوة".

وتابع يواكيم لوف، "مواجهة لاتفيا تجربة أخيرة لمواجهة فرنسا بسبب عدم حصول العديد من اللاعبين على فرصة كافية للاستعداد بسبب مشاركتهم فى نهائى دورى أبطال أوروبا".

واصل المدير الفنى لألمانيا، "أخطط لإجراء بعض التغييرات لأنه لا ينبغى إرهاق لاعبى الفريقين الإنجليزيين مانشستر سيتى وتشيلسي، الذين شاركوا فى نهائى دورى الأبطال".

وأضاف مدرب ألمانيا، "لدينا ضبط بعض الجوانب لكننا لا نريد المخاطرة بوقوع إصابات فى صفوف هؤلاء اللاعبين الذين وحصلوا على راحة قصيرة بعد أن خاضوا الكثير من المباريات هذا الموسم".

وتابع مدرب ألمانيا، "مانويل نوير سيلعب غدًا ويحقق مباراته الدولية رقم 100 هذا رقم مميز جدًا".

وعن موقف ليون جوريتسكا علق لوف، "لم يكمل أى تدريب للفريق، سيحتاج بالتأكيد لبضعة أيام أخرى، من المحتمل ألا يكون جاهزًا للمباراة الأولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة