بلجيكا ضد كرواتيا.. لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر قبل نهاية الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 06 يونيو 2021 09:52 م
بلجيكا ضد كرواتيا.. لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر قبل نهاية الشوط الأول "فيديو" منتخب بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب البلجيكي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره الكرواتى متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة الودية التي تجمعهما على ملعب "الملك بودوان"، حيث يعد هذا اللقاء البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل "يورو 2020".

جاء هدف المباراة الوحيد عبر نجم إنتر ميلان والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقة 38 ليمنح الشياطين الحمر التقدم في الشوط الأول، ويصل إلى هدفه رقم 60 مع منتخب بلاده.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا /الدفاع: ألدرفيريلد، فيرتونخين، ديناير، كاستن/ الوسط: تيلمانس، ديندونكير، الشاذلي/ الهجوم: كاراسكو، لوكاكو، ميرتينز

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا، وتعادل منتخب بلجيكا في المواجهة الودية الماضية مع نظيره اليونانى بنتيجة 1-1، على ملعب "الملك بودوان"، بالعاصمة بروكسل.

فيما ينافس منتخب كرواتيا في المجموعة الرابعة بأمم أوروبا 2020 والتي تضم إنجلترا واسكتلندا والتشيك، وحسم التعادل الإيجابى مواجهة المنتخب الكرواتى وضيفه الأرمينى، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة