نوال الزغبى تكشف كواليس استقالتها من نقابة الفنانين بلبنان على cbc.. الإثنين

الجمعة، 04 يونيو 2021 08:00 ص
نوال الزغبى تكشف كواليس استقالتها من نقابة الفنانين بلبنان على cbc.. الإثنين نوال الزغبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج It’s Show time، الذى يذاع على قناة cbc، والذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، يوم الإثنين المقبل، المطربة نوال الزغبى، حيث تتحدث عن كواليس استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين فى لبنان، وذلك بعد أن طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، حيث تتحدث عن الأسباب الحقيقية لهذه الاستقالة، والحالة الوحيدة التي قد تجعلها تتراجع عن هذا القرار وتعود للنقابة مرة أخرى.

وخلال الحلقة أيضا تتحدث المطربة نوال الزغبي عن ألبومها الجديد، و"الميني ألبوم" الذي يتضمن 4 أغنيات، بجانب كواليس تصوير الكليب، وتفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة.

وفى وقت سابق أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبى أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية على موقع يوتيوب بمناسبة عيد الفطر، الأولى بعنوان "بكلم خيالى" من كلمات وألحان صلاح الكردى وتوزيع ريمي مراد وماستر طوني حداد، والثانية بعنوان "أسعد لحظة" كلمات ملاك عادل، ألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

كما أعلنت نوال الزغبى قبل أيام استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين فى لبنان، بعد أن طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، مؤكدة أن المواقف الأخيرة الصادرة عن النقابة لا تليق بالفنان اللبناني بشكل عام ولا تاريخ الفن أوالدور الريادي الذي لعبه لبنان فى عالم الفن وحرية التعبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة