منافس الأهلى.. الترجى التونسى يتدرب مرتين يوميا ويستعيد محمد أمين وبن شوق

الجمعة، 04 يونيو 2021 01:00 م
منافس الأهلى.. الترجى التونسى يتدرب مرتين يوميا ويستعيد محمد أمين وبن شوق الاهلى والترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى بقيادة معين الشعبانى المدير الفنى عودة لاعبان للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كان الترجى قد تلقى ضربة قاسية بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف نجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي لمدة عام بسبب سقوطه في اختبار المنشطات، ليغيب بذلك عن مواجهتى النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

قال موقع " تونس الرقمية " أن الجهاز الفني للترجي التونسي رفع حالة التأهب القصوى استعدادا لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن طريق المران مرتين في اليوم، بواقع مران صباحي خاص بالتحضير البدني، ومران مسائي خاص بالأمور التكتيكية.

أشار الموقع إلى الترجى تلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي تمثلت في انضمام المدافع محمد أمين توجاي و فادي بن شوق إلى التدريبات الجماعية، بعدما كان الثنائي يتدرب بشكل منفرد، وحرص الجهاز الفني للترجي، على تجربة بعض الخطط التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء تقسمية بين اللاعبين.

شدد الموقع على أنه من المنتظر أن يخوض الترجي الرياضي، نهاية هذا الأسبوع مباراة ودية ضد منتخب تونس الأولمبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة