اعرف حالة الطقس على مدار الأسبوع.. تغطية تلفزيون اليوم السابع

الإثنين، 28 يونيو 2021 02:00 م
اعرف حالة الطقس على مدار الأسبوع.. تغطية تلفزيون اليوم السابع تغطية حالة الطقس
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن الموجة الحارة ستظل موجودة خلال الأسبوع الجارى ، وذلك تأثرا بإمتداد منخفض الهند وهو الذى تسبب في ارتفاع درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع.

 

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس، أن ما يزيد إحساسنا بالحرارة هو ارتفاع نسب الرطوبة ، مشيرا إلى أن نسب الرطوبة تصل إلى 85% على القاهرة والوجه البحرى ، كما أن نسب الرطوبة في الليل تكون أعلى منها في النهار ، لذلك على أصحاب الأمراض الصدرية أو أمراض ضغط الدم أو كبار السن تجنب الجلوس في أماكن مغلقة لفترات طويلة.

وتابع الدكتور محمود شاهين، لابد من اتباع الإرشادات ونشرات الأرصاد طوال الوقت وذلك تجنبا للتعرض لأشعة الشمس، مشيرا إلى أن فصل الصيف يشهد استقرار في الظواهر الجوية ، حيث لا توجد كتل هوائية متنوعة تؤثر على مصر خلال الصيف.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 26 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة