ملخص وأهداف مباراة منتخب هولندا ضد التشيك فى يورو 2020.. فيديو

الأحد، 27 يونيو 2021 10:13 م
ملخص وأهداف مباراة منتخب هولندا ضد التشيك فى يورو 2020.. فيديو منتخب التشيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب التشيكى تأهله لربع نهائى يورو 2020 بعدما حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء المنتخب الهولندي من البطولة بالفوز عليه بهدفين دون مقابل، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تقام في 11 مدينة أوروبية، حتى 11 يوليو المقبل.

 

ملخص واهداف مباراة هولندا ضد التشيك

أحرز توماس هولش هدف التقدم لصالح المنتخب التشيكى في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ثم أضاف باتريك شيك، نجم المنتخب التشيكى، الهدف الثانى في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في النسخة الحالية من يورو 2020 جاء بها في المركز الثانى بقائمة هدافى البطولة بفارق هدف وحيد خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 5 أهداف.

وأكمل المنتخب الهولندي المباراة بعشرة لاعبين، بعد حصوله اللاعب ماتياس دى ليخت، على البطاقة الحمراء المباشرة عقب رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يلتقي منتخب التشيك في الدور ربع النهائى من بطولة أمم أوروبا، مع منتخب الدنمارك الذى تخطى نظيره الويلزى برباعية نظيفة في ثمن النهائي.

وكان منتخب التشيك قد حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من يورو 2020، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي إنجلترا وكرواتيا.

وخاض منتخب هولندا المباراة بتشكيل ضم كلا من: ستكلنبيرج – دى فري - دي ليخت - بليند - دومفريس - دي يونج - دى رون - أنهولت - فينالدوم - ديباي - مالين.

فيما جاء تشكيل منتخب التشيك كالتالى: فاتشليك – كاديرابيك – سيلوستكا – كوفال - كالاس –هوليس – سوسيك - باراك - ماسوبوست - سيفشيك - باتريك شيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة