يورو 2020.. هافرتز: مولر مدرب مساعد في منتخب ألمانيا واللعب بجواره ممتع

الأحد، 27 يونيو 2021 07:49 م
يورو 2020.. هافرتز: مولر مدرب مساعد في منتخب ألمانيا واللعب بجواره ممتع توماس مولر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كاي هافرتز لاعب منتخب ألمانيا بزميله توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ واصفاً دوره في صفوف الماكينات خلال الفترة الحالية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمساعد المدرب الثالث ليواكيم لوف المدير الفني للفريق.

ويحتفظ نجم بايرن ميونيخ بذكريات جميلة في ويمبلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وقال هافرتز في تصريحات لموقع الدوري الألماني: " توماس مولر مثل مساعد مدرب ثالث، إنه يساعد الكثير من اللاعبين وتواصله على أرض الملعب مهم حقًا، اللعب معه ممتع للغاية."

وأوضح هافرتز: "من الجيد اللعب بجوار توماس مولر في تشكيلة واحدة لم يتمتع به من خبرات كبيرة".

ويعتبر توماس مولر، 31 عاما، هو واحد من لاعبين اثنين فقط في تشكيلة ألمانيا خلفا الفريق الألماني الذي تغلب على إنجلترا 4-1 في كأس العالم 2010.

توني كروس هو الآخر كان في التشكيلة لكنه لم يشارك، على عكس مولر الذي سجل هدفين لإبعاد المباراة عن متناول إنجلترا.

في سياق متصل، رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منح منتخب ألمانيا بقيادة يواكيم لوف، المدير الفني للماكينات، حق التدريب على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن قبل مواجهة إنجلترا في السادسة مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة