يورو 2020.. مولر: جاهز لمواجهة إنجلترا والتأهل أهم من تسجيل هدفي الأول

السبت، 26 يونيو 2021 05:35 م
يورو 2020.. مولر: جاهز لمواجهة إنجلترا والتأهل أهم من تسجيل هدفي الأول مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، أنه يسعى لتسجيل هدفه الأول فى أمم أوروبا لكن الأهم هو تحقيق الفوز على المنتخب الإنجليزى، فى المواجهة الصعبة المقرر لها مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة.

وقال مولر فى تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم، "أود بالتأكيد أن أسجل هدفي الأول في بطولة أوروبا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نفوز ونتقدم للدور المقبل".

وأضاف مولر، "نحن نتطلع إلى المباراة ومواجهة منافس رائع، إنهما منتخبان يتواجهان ولديهما لاعبين جيدين على المستوى الفردي وأيضًا كفريق. أظهر كلا الفريقين أداءً مقنعًا في دور المجموعات، لكنهما خاضا أيضًا مباريات حيث تم توجيه انتقادات لهما بعد ذلك".

وواصل نجم منتخب ألمانيا المخضرم تصريحاته قائلا "نريد أن نتعلم من النتيجة والمباراة الماضية في الخطوة التالية ضد إنجلترا. دائما لنتقدم للأمام. ولدينا الثقة الكافية لتحقيق ذلك".

وعن جاهزية مولر للمشاركة في المباراة بعد معاناته من إصابة في الركبة مؤخرا، أوضح اللاعب الألماني ""بالطبع، اشعر بالألم في بعض التحركات، لكنني لدي خبرة كافية للتعامل مع ذلك. لن تكون مشكلة".

واختتم مولر تصريحاته قائلا "علينا دمج العزيمة والإبداع في أسلوب لعبنا للمضي قدمًا، لكن لن يساعد ذلك إذا لم نقوم بخلق الفرص".

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة