يورو 2020.. مدرب بلجيكا: لوكاكو أفضل مهاجم بالعالم وانتقاله للإنتر مثالي

السبت، 26 يونيو 2021 06:19 م
يورو 2020.. مدرب بلجيكا: لوكاكو أفضل مهاجم بالعالم وانتقاله للإنتر مثالي لوكاكو نجم انتر ميلان
كتب أحد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفنى لمنتخب بلجيكا، بخطوة انتقال النجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالى، واصفا إياها بالمثالية، والتى جعلته أفضل مهاجم فى العالم.

ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره البرتغالى مساء غد السبت، فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، فى المباراة التى يستضيفها ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية الإسبانية.

وقال مارتينيز لشبكة " ESPN"، "لوكاكو أصبح لاعبا مختلفا منذ انضمامه إلى إنتر ميلان، فعدد الأهداف التى سجلها مع الفريق استثنائي للغاية".

وأضاف مدرب بلجيكا، "نتحدث عن لاعب يتمتع بدرجة كبيرة من النضج، بالإضافة إلى موهبته الفردية، أنا أعرفه جيدا لأنني وقعت معه عندما كنت أقود إيفرتون في سن 19 عاما، لكنه في هذه الأيام إنسان مختلف تماما ولاعب كرة قدم مختلف، يمكنه التأثير على الآخرين".

وتابع، "انضمامه إلى الإنتر خطوة مثالية، في الوقت المناسب، مع مدرب جيد جدا، مع حلم مثالي بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، وأعتقد أن هذا قد طور لوكاكو إلى مستوى، الأفضل في حياته حياة مهنية".

واختتم تصريحاته قائلا، "لوكاكو قادر على تنفيذ جميع الخطط المختلفة للعب بشكل مثالى، وأعتقد أن هذا هو الإختلاف الذى شاهدته فى أخر عام".

جدير بالذكر أن لوكاكو نجح فى تسجيل 3 أهداف خلال بطولة يورو 2020، حيث يحتل وصافة قائمة الهدافين خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الـ 5 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة